منتدى برشلونة

منتدى للرياضة
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 غوارديولا : "أمامنا ، أتلتيكو دائماً ما يقدم أفضل صيغة"

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المدير
Admin


عدد المساهمات : 149
تاريخ التسجيل : 03/02/2010
العمر : 21

مُساهمةموضوع: غوارديولا : "أمامنا ، أتلتيكو دائماً ما يقدم أفضل صيغة"   السبت فبراير 13, 2010 5:50 pm

غوارديولا : "أمامنا ، أتلتيكو دائماً ما يقدم أفضل صيغة"













مدرب برشلونة ، جوسيب غوارديولا ، أبدى إقتناعه بأن يقدم أتلتيكو مدريد مرة أخرى يوم الأحد "أفضل إصدار" في مواجهة برشلونة ، وهو شيء أصبح من المعتاد في السنوات الأخيرة.
المدرب الكتلوني أشار إلى الإحصاءات السلبية في المباريات الأخيرة التي لعبها الفريق على ملعب فسينتي كالديون. "في السنوات السبع الماضية ، ليس لدينا سوى فوز مرة واحدة على ملعب كالديرون" ، قال ، قبل أن يضيف : "فريقهم سجل أربعة في آخر مواجهة ضدنا ( يشير إلى نتيجة 4-3 في الموسم الماضي).
"أتلتيكو يتغيير في مواجهة كلا الجانبين. أنا لا أعرف ما يحدث لصيغة عرضهم أمام ريال مدريد ، ولكن يمكنني أن أؤكد لكم أن ضدنا ، كما هو الحال دائماً ، يقدمون أفضل إصدار" ، أصر.
غوارديولا يعتقد أنه بالإضافة إلى ذلك. فإن الخصم المدريدي في أفضل حالته. "بعد تأهله لنهائي كأس الملك ، خصوصاً وأنه لم يصل إليه بعد عشر سنوات. ستكون طاقتهم بشكل جيد جداً ، ذلك يعني أنه ليس من السهل خطف النقاط الإيجابية من ملعب كالديرون".
على الرغم من الإصابات و الغيابات الست في فريقه و أغلبها في الدفاع. غوارديولا لا يريد إستخدام الأعذار. المدرب أصر على أن "هذه الأشياء تحدث دائماً ، ولكن نحن نادي برشلونة. وسنلعب المباراة من أجل الفوز".
عطاء منخفض
بالرغم من أن تشيغريسنكي ، أبيدال ، ألفيس ، ويايا توريه المصابين. ثم ماركيز ، وبيكيه المعاقبين. وعلاوة على ذلك ، بويول الذي تدرب خلال الأسبوع خارج المجموعة. فإن مدرب البلوغرانا لا يخشى هذه الغيابات. "مع أكثر من 32 عاماً ، يجب علينا إتخاذ الحيطة والحذر" ، قال غوارديولا على الحالة البدنية للكابيتانو.
مدرب برشلونة لا يريد أن يعطي معلومات عن الجهة التي سوف تكون في العمق ، ولكنه إستبعد محاذاة ثلاثة مدافعين فقط ، "لأنه ، من المستحيل أن يلعب ثلاث مدافعين أمام خصم هجومي أكثر".
في أي حال ، غوارديولا لا يريد التقليل من أهمية الغيابات العديدة. لكنه أشار : "نعلم بأنها غيابات مؤثرة ، لكننا نريد تحقيق الفوز غداً ، ولن تكون المسؤولية على المدافعين فقط. بل على جميع اللاعبين ، والذي بإمكانهم المساعدة".
و علق بأن أتلتيكو يعتبر "واحداً من العظماء ، لكنه يفتقر للإستمرارية" ، الذي يضم لاعبين كبار من نوعية رفيعة. كما إجويرو ، سيماو وفورلان. وعلى الرغم من أن المستوى الهجومي لا يقارن مع فترة أغيري أو أبيل ، إلا أنه دافع عن العمل الكبير من كويكي سانشيز فلوريس.
المدرب الكتلوني يدرك أيضا أن مباراة برشلونة ضد أتلتيكو لا يمكن التنبؤ بها ، وأحيانا لا يمكن السيطرة عليها ، لأن هذا النوع من المواجهات هو بالضبط المفضل لجماهير كرة القدم. "مباراة العودة ، هي المباراة التي لا نملك السيطرة عليها ، هم أقوى منا ، لأنهم سيلعبون على ملعبهم. لكننا مستعدين لمفاجأتهم" ، إختتم غوارديولا.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://barchalona.meilleurforum.com
ليــــــــــث

ليــــــــــث

عدد المساهمات : 13
تاريخ التسجيل : 24/08/2010
العمر : 20
الموقع : الاردن

مُساهمةموضوع: رد: غوارديولا : "أمامنا ، أتلتيكو دائماً ما يقدم أفضل صيغة"   الأحد أغسطس 29, 2010 2:29 pm

ثانكيو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
غوارديولا : "أمامنا ، أتلتيكو دائماً ما يقدم أفضل صيغة"
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» خالد بن الوليد"سيف الله المسلول"
» حصريا : الخطه الاولى " التطويق " من السلسله الوثائقيه الرائعه " الخطط الحربيه " مدبلجه الى العرييه بحجم 195 ميجا فقط
» حصريا::الحلقه الرائعه لفضيله الشيخ محمد حسان بعنوان " امانه الكلمه" من حلقات جبريل يسال والنبي يجيب :: تحميل مباشر علي اكثر من سيرفر
» تحميل سلسلة " كيف ولماذا " (( كيف أكون عبدا مخلصاً ؟ )) رائعه هامة جدا وبحجم خيالى
» " تأملات في سورة الكهف -1 " --------- للشيخ الدكتور : عصام العويد .

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى برشلونة :: أقسام برشلونة :: أخبار برشلونة-
انتقل الى: