منتدى برشلونة

منتدى للرياضة
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 غوارديولا : لدي ايمان كبير باللاعبين الشباب..

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المدير
Admin


عدد المساهمات : 149
تاريخ التسجيل : 03/02/2010
العمر : 21

مُساهمةموضوع: غوارديولا : لدي ايمان كبير باللاعبين الشباب..   السبت فبراير 13, 2010 5:46 pm

غوارديولا : لدي ايمان كبير باللاعبين الشباب..

" افضل ان لا اكون شخصاً يميل الى الفريق الاول او الى الفريق الثاني. اردت استدعاء فونتاس، ولكنه يعرف كيف يلعب قلب دفاع فقط. بينما بارترا يستطيع ان يلعب ظهير ايمن او قلب دفاع ايمن. و مونييزا يستطيع ان يلعب ظهير ايسر. في السنوات السبعة الماضية ، فزنا مرة واحدة فقط في الكالديرون. لدي ايمان كبير جداً في الشباب و باللاعبين الذين لا يشاركون كثيراً. "
نحن نعرف ان اتلتكو هو نسختين، ولكني اتوقع النسخة الافضل من اتلتكو، سواء كان هناك اصابات او غيابات ، سنبدأ المباراة غداً باحد عشر لاعباً و سبعة لاعبين آخرين على البنك من اجل المساعدة " قال غوارديولا الذي قلل من اعطاء اهمية كبيرة لغيابات الدفاع " جميعنا نفعل كل شيء و علينا جميعنا ان نفعل كل شيء سوية، اما ان نقوم كلنا بكل شيء او لا نقوم باي شيء . في جميع الاحوال و مهما حدث، فاننا سننهي مباراة الكالديرون و نحن في الصدارة ولكن لا يزال هناك الكثير من المباريات في الليغا.
" كيكي فلوريس دائماً ما كان يحضر للمباريات بشكل افضل دفاعياً . كل تحركات اللاعبين تسير وفقاً للاعبين الآخرين. انه فريق صعب و يلعب كرة بشكل جيد و نتوقع صعوبات كثيرة بسبب مهاجميه الاربعة الذين يلعبون بمستوى عالي جداً "
كما تحدث عن هنري و قال " لا يوجد اي مشاكل في سلوك اللاعب، انه يتصرف باحترافية قصوى. لا اتذكر انه قام باي تصرفات غير سليمة"
وحول التشكيلة قال " لن العب بثلاث مدافعين ، لن نغير من اسلوبنا، نحن برشلونة ، و علينا ان نذهب للفوز بالمباراة . هم يعتقدون انهم المفضلون للفوز ولكننا غداً سنذهب الى مدريد لنلعب مباراة جيدة "
وحول ميليتو قال غوارديولا " ميليتو شخص خاص. انه يلعب بالرجل اليسرى و قلائل هم المدافعين الذين يقومون بذلك. لديه اعتزاز كبير بالنفس، هو احد اللاعبين الذين لا يخشون المسؤولية و دائماً ما ينظر الى الامام. هو دائماً ما يراقب الآخرين. سيقدم اداء ممتاز في السنوات القادمة و ليس فقط في هذا الموسم "
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://barchalona.meilleurforum.com
 
غوارديولا : لدي ايمان كبير باللاعبين الشباب..
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى برشلونة :: أقسام برشلونة :: أخبار برشلونة-
انتقل الى: