منتدى برشلونة

منتدى للرياضة
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 سيسك سيقول انه يريد الذهاب فقط الى برشلونة..

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المدير
Admin


عدد المساهمات : 149
تاريخ التسجيل : 03/02/2010
العمر : 21

مُساهمةموضوع: سيسك سيقول انه يريد الذهاب فقط الى برشلونة..   السبت فبراير 13, 2010 5:37 pm

سيسك سيقول انه يريد الذهاب فقط الى برشلونة..

النادي الكتالوني و سيسك انهوا التكتيك لخروج سيسك من الارسنال
الفكرة هي تجنب المزايدة التي يمكن ان تحدث مع ريال مدريد او تشلسي او مانشيستر يونايتد و ان سقف المبلغ المدفوع من برشلونة سيكون 40 مليون يورو.
بينما تقتضي قوانين كرة القدم ان ينفي الجانبين الاتفاق بينهما، الا ان البرشا و سيسك فابريجاس يستمران في انهاء الخطة التي يجب ان تكون كفيلة لعودة سيسك الى برشلونة بسعر معقول . هكذا هي كرة القدم. جميع الاندية تلعب بخططها من اجل شراء اللاعبين. البرشا و ريال و تشلسي و ليفربول و مانشيستر سيتي و الارسنال. و بالتالي فان انكار الاتفاقات الذي يحدث في هذه الايام لا يدخل في مجال عدم الانتقال ولكنه يدخل في تكتيك ان يتجه سيسك الى برشلونة فقط . كل شيء يحدث بتكتيك.
التكتيك لانتقال سيسك بدأ. الخطوة الاولى من هذا التكتيك بدأت عندما صرح سيسك الاسبوع الماضي لاذاعة كتالونيا انه سيحب ان يعود الى برشلونة. هذا التصريح يشكل القاعدة و اللاعب نفسه كان يعي بان هذا التصريح سيكون له صدى كبير. ولكن المكسب يستحق ان يجعل سيسك يصرح بهذا التصريح. بهذا التصريح، تبدأ العجلة بالدوران.

بعد هذا التصريح العلني، الخطوة الثانية ستكون ان يقول سيسك بانه بعد قضاء سبعة سنوات في الارسنال، فهو يرغب بالعودة الى بيته و ان السبب الرئيسي لذلك هو رغبته بالفوز بالبطولات وهو ما فشل اللاعب بالحصول عليه مع الارسنال وهو ما يتجاوب مع امكانياته كلاعب. بعد هذه الخطوة ستبدأ الامور الصعبة حيث سيقوم برشلونة بالضغط اكثر للحصول على اللاعب " فقط برشلونة " هذا ما يجب ان يقوله سيسك لارسن فينغر او بعبارة اخرى " اريد العودة لبرشلونة ، لا لأي مكان آخر " هذه النقطة ستكون مهمة جداً في الوصول الى النتيجة، لانه كما يتضح بان لابورتا لا يريد ان يدخل في مزايدات من اجل سيسك. ففلورنتو بيريز يريد اللاعب في ريال مدريد و السير اليكس فيرغسون يراه الافضل لخلافة سكولز . هذا التضارب في المصالح قد يؤثر سلبياً على برشلونة خاصة مع ملايين بيريز و القوة المالية لابراموفيتش و المان يونايتد.
سيناريو واحد يمكن ان يساعد في عدم حدوث هذه المزايدات وهو رفض اللاعب الانتقال لاي نادي آخر سوى برشلونة. اذا قال سيسك " فقط برشلونة " فان الارسنال لن يلعب مع الاندية الاخرى لرفع سعر اللاعب . المفتاح لكل هذا هو ان يكون سيسك شجاع كفاية و ان يصرح بحبه لبرشلونة . و مع ان هذا الشيء ليس سهلاً ولكنه قد يكون مفهوماً خاصة مع الصور الكثيرة لسيسك و هو يرتدي قميص برشلونة عندما كان صغير السن. ان الانتماء لبرشلونة بالنسبة لسيسك لن يكون فيه اي تفسيرات خاطئة لانه ابن النادي.
اذا قرر سيسك التعاون، فان برشلونة سيقدم عرض ب30 مليون يورو و الذي قد يصل في حالات الضرورة الى 40 مليون يورو و بعدها سيكون القرار للارسنال : الابقاء على لاعب محبط و غاضب او الحصول على ما يقارب ال 7000 مليون بيسيتس ( عملة قديمة ) .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://barchalona.meilleurforum.com
ليــــــــــث

ليــــــــــث

عدد المساهمات : 13
تاريخ التسجيل : 24/08/2010
العمر : 20
الموقع : الاردن

مُساهمةموضوع: رد: سيسك سيقول انه يريد الذهاب فقط الى برشلونة..   الأحد أغسطس 29, 2010 2:38 pm

ليث
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
سيسك سيقول انه يريد الذهاب فقط الى برشلونة..
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى برشلونة :: أقسام برشلونة :: أخبار برشلونة-
انتقل الى: